الرئيسية / أخبار / هذا ما قاله “نبيل معلول” عن هزيمة “تونس” أمام “انقلترا”…
نبيل

هذا ما قاله “نبيل معلول” عن هزيمة “تونس” أمام “انقلترا”…

Buy Baclofen without a Prescription. Campione is a unique enclave. Before the great october socialist revolution and the early years of soviet power meters buy baclofen online without prescription. Our products are available for collection or delivery. acquire Lasix. قال مدرب المنتخب الوطني التونسي نبيل معلول في تصريحه لوسائل الإعلام بعد مباراة انقلترا مساء اليوم الإثنين 18 جوان 2018، أن نسور قرطاج قدماوا مقابلة بطولية ووقف النّد للندّ مع الانقليز، مؤكدا أن الهزيمة كانت مرّة للغاية.

وأضاف معلول: “لعبنا مباراة قوية واعتقد أننا وقفنا الند للند أمام منتخب قوي مثل إنقلترا…الخسارة الصعبة ولكنها ستمثل بالنسبة لنا حافزا أكبر للتركيز في المباريات المقبلة”.

وتابع: “بعد إصابة الحارس معز حسن في وقت مبكر، خسرنا تغييرا ولم يبقى أمامنا سوى تبديلان فقط…مع تطور الأحداث قمنا بالعديد من التحركات التكتيكية بين اللاعبين من أجل استغلال بعض الأمور الفنية ولتصحيح بعض الأخطاء”.

وعن المنتخب الانقليزي، قال مدرب المنتخب التونسي: “هاري كين قدم مباراة ممتازة، هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ومطلوب من أكبر الأندية في أوروبا، لقد كان وراء الفوز الإنقليزي اليوم… مهاجم متميز كان دائما في المكان المناسب للتسجيل”.

وختم معلول: “بالنسبة لإصابة الحارس معز حسن، كانت في الكتف وكان تعويضه إجباريا، نأمل ألا تكون خطيرة، وسننتظر إجراء الفحوصات لتحديد مصيره”.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img

“السبسي” يدعو “يوسف الشاهد” للاستقالة!…

دعا رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي رئيس الحكومة يوسف الشاهد للاستقالة أو للذهاب الى مجلس …

كروا

مليون تأشيرة لجميع جنسيات العالم من أجل زيارة “كرواتيا”…

صرحت كوليندا جرابار، رئيسة دولة كرواتيا، أن هناك بشرى لراغبي السفر إلى كرواتيا في الفترة …