الرئيسية / أخبار / هذه أسعار تذاكر مهرجان “بنزرت”، و “إليسا” الأغلى أجرا…
img (1)

هذه أسعار تذاكر مهرجان “بنزرت”، و “إليسا” الأغلى أجرا…

Search to find cheap brand or generic prescription drugs from a trusted online pharmacy baclofen buy online at a discounted price from Doctor Solve. buy nolvadex.
قال مهدي السيفاوي مدير مهرجان بنزرت الدولي في مهرجان ‘كورنيش” إنّ الافتتاح الرسمي للدورة 36 سيكون يوم 12 جويلية بعرض من إنتاج المهرجان للتراث البنزرتي من إخراج لطفي التركي وموسيقى المايسترو بشير جبالية، والاختتام سيقدّمه صابر الرباعي يوم 17 أوت.

وأكّد أنّ أسعار التذاكر ستتراوح بين 10 و40 دينارا والفنانة اللبنانية اليسا هي صاحبة أعلى أجر في المهرجان.

وتابع السيفاوي أنّه تمّت برمجة عرض ابيكاEpica وقام بالاتصال بهم منذ سبتمبر 2017 عندما كانت أجندتهم فارغة مقابل 25 ألف اورو، وسيكون عرضهم يوم 15 أوت.

وأعلن أنّ دعم وزارة الثقافة في حدود 100 ألف دينار وقد تلقى وعودا من وزير الثقافة محمد زين العابدين بمضاعفة المبلغ هذه السنة بعد أن نالت البرمجة السابقة إعجابه.

وعن العروض المكرّرة، أوضوح مدير مهرجان بنزرت أنّها كانت بطلب من الجمهور على غرار عروض يسرى محنوش ولطفي العبدلي وكريم الغربي قائلا “من 25 عرضا هذه السنة هناك 5 عروض فقط ستتكرر وهي من العروض الناجحة”.

وأشار إلى وجود إقبال كبير على شراء تذاكر Leo Rojas من الإكوادور و Epica وسعاد ماسي عبر الأنترنت في الفترة الحالية وهي سهرات للطبقة المثقفة التي تخير الشراء عبر الانترنت قبل انطلاق العروض وفق تعبيره.

وعن كثرة عروض “الوان مان شو”، أكّد مهدي السيفاوي أنّ هيئة المهرجان حاولت الربط بين الأجيال الأربعة من خلال 5 عروض لكلّ من لمين النهدي ووجيهة الجندوبي وأمير سلام مسيو وكريم الغربي ولطفي العبدلي.

قال إنّ المهرجان سيحتضن مسرحية المدكّ الفكاهية و”الشقف” لسيرين قنون التي ستوعي الشباب بخطورة الهجرة السرية بعد كارثة قرقنة وهي مسرحية جادّة للمراوحة بين التجاري والثقافي بين الفكاهة والفنّ الجادّ.

وعن سبب عدم برمجة الفنان العراقي كاظم الساهر، أوضح مدير مهرجان بنزرت أنّ للفنان جولة فنية ولم يكن متفرغا إلا يومي 21 و22 أوت وقد اختار الغناء في قرطاج يوم 21 أوت وبالتالي “لا يمكن أن تتم برمجته في بنزرت يوم 22 من نفس الشهر لأنّه لم يحقق المداخيل المالية المنتظرة”.

وأكّد أنّ الفنانة اللبنانية ماجدة “غالية عليهم” لهذا لم تتم برمجتها.

كما تطرّق مدير مهرجان بنزرت إلى سهرة أمينة فاخت، مؤكّدا أنّها ستعتلي ركح المهرجان يوم 11 أوت، “وهي سهرة ستكون ناجحة بعد غيابها الطويل خاصّة أنّ آخر صعود لها على بنزرت كان سنة 2004.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img

“السبسي” يدعو “يوسف الشاهد” للاستقالة!…

دعا رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي رئيس الحكومة يوسف الشاهد للاستقالة أو للذهاب الى مجلس …

كروا

مليون تأشيرة لجميع جنسيات العالم من أجل زيارة “كرواتيا”…

صرحت كوليندا جرابار، رئيسة دولة كرواتيا، أن هناك بشرى لراغبي السفر إلى كرواتيا في الفترة …