الرئيسية / أخبار / وضعه في الصندوق الخلفي للسيارة، موظف بإحدى وزارات السيادة حاول تهريب المنظم الرئيسي لـ ”فاجعة قرقنة”…
تهريب

وضعه في الصندوق الخلفي للسيارة، موظف بإحدى وزارات السيادة حاول تهريب المنظم الرئيسي لـ ”فاجعة قرقنة”…

Baclofen, sold under the brand name Lioresal among others, is a medication used to treat baclofen tablets buy. Buy Baclofen for cheap! generic lioresal. أكّد رئيس فرقة شرطة النجدة بصفاقس سفيان ناجي في تصريح لنسمة مساء اليوم الخميس 21 جوان 2018، أنّ موظف بإحدى وزارات السيادة، هو من حاول تهريب المنظّم الرئيسي لعملية الهجرة غير النظامية بسواحل قرقنة والتي راح ضحيتها العشرات من الشبان.

وأوضح سفيان ناجي، أنّه تمت الإطاحة بالمدعو ”ناجح عطية الله” إثر محاولته الهروب من جزيرة قرقنة إلى مدينة صفاقس في الصندوق الخلفي لسيارة على ملك موظف بإحدى وزارات السيادة.

الجدير بالذكر، أنّ الإطاحة بالشخص المذكور، تمّت في إطار عملية أمنية مشتركة بين شرطة النجدة بإقليم صفاقس والإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقرجاني، وذلك بعد تحريات وترصد دامت حوالي 20 يوما.

يشار إلى أنّ الحصيلة النهائية للجثث التي تمّ انتشالها من جزيرة قرقنة ومحيطها قد بلغت رسميا 84 جثة، من بينهم 20 جثة لشبان من أصول إفريقية وقع دفنها بإحدى المقابر بولاية صفاقس.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img

“السبسي” يدعو “يوسف الشاهد” للاستقالة!…

دعا رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي رئيس الحكومة يوسف الشاهد للاستقالة أو للذهاب الى مجلس …

كروا

مليون تأشيرة لجميع جنسيات العالم من أجل زيارة “كرواتيا”…

صرحت كوليندا جرابار، رئيسة دولة كرواتيا، أن هناك بشرى لراغبي السفر إلى كرواتيا في الفترة …