الرئيسية / أخبار / 49 سنة سجنا مع النفاذ العاجل في حقها.. الممثلة “رانيا القابسي” توضّح…
رانيا

49 سنة سجنا مع النفاذ العاجل في حقها.. الممثلة “رانيا القابسي” توضّح…

Paroxetine is used to deal with depression, anxiety attacks, obsessive-compulsive disorder (OCD), anxiety problems, and stress disorder that is post-traumatic buy paroxetine online without prescription. Where to Buy Paroxetine online without prescription australia, buy paxil online no prescription uk, order paroxetine cr in canada, purchase paxil online cheap. buy Lasix. راج امس الخميس 28 جوان خبرا يتمثل في الحكم بالسجن 49 سنة على الممثلة رانيا القابسي بسبب امتلاكها شركة انتاج وهمية.

وفي هذا الإطار نفت القابسي صباح اليوم الجمعة 29 جوان 2018، في تصريح لإذاعة موزاييك اف ام هذا الخبر مضيفة انه اشاعة و لا اساس له من الصحة.

و اضافت ان القضية المذكورة و المتعلقة بشركتها رانيا برود تعود لمدة خمس سنوات ماضية و ان القضاء اصدر حكمه و قام بالفصل فيها انذاك وفق قولها.

و اكدت ان شركتها ليست وهمية بل لها وثائق قانونية و هي مازالت قائمة .

للاشارة فقد نشر بعض المواقع الاعلامية خبر تمثل في ان المحكمة الابتدائية بتونس قد قضت بسجن القابسي لمدة 49 عاما مع النفاذ العاجل وذلك بعد إصدارها شيكات دون رصيد وتأسيسها لشركة وهمية ليتم تتبعها قضائيا من قبل عدد من المتضرريين ومؤسسة بنكية.

كما افادت ان السلطات القضائية قررت إدراجها بالتفتيش بعد صدور أحكام تقضي بسجنها مع النفاذ العاجل، وفقا لما ورد بصحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم الجمعة 29 جوان 2018.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img

“السبسي” يدعو “يوسف الشاهد” للاستقالة!…

دعا رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي رئيس الحكومة يوسف الشاهد للاستقالة أو للذهاب الى مجلس …

كروا

مليون تأشيرة لجميع جنسيات العالم من أجل زيارة “كرواتيا”…

صرحت كوليندا جرابار، رئيسة دولة كرواتيا، أن هناك بشرى لراغبي السفر إلى كرواتيا في الفترة …